مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

شركة تيخماش الروسية تختبر أحدث قذائف

شركة تيخماش الروسية تختبر أحدث قذائف "الذخائر الذكية".

تجدر الإشارة إلى أن الدفعة التجريبية الأولى من الذخيرة التي تنتجها "تيخماش" طورت بطلب من وزارة الدفاع الروسية أعلن نائب المدير العام لـ"تيخماش" كونسيرن (جزء من روستيخ) ألكسندر كوشكين، أن…

للمزيد

روسيا تطور أسلحة فائقة وفقا لمبادئ فيزيائية جديدة.

روسيا تطور أسلحة فائقة وفقا لمبادئ فيزيائية جديدة.

ستحتل أسلحة الليزر التكتيكية مكانًا رئيسيا في تسليح الجيش الروسي في القرن الحادي والعشرين. والتي قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنها ستحدد الإمكانيات القتالية للقوات المسلحة الروسية في العقود المقبلة…

للمزيد

تحذير أميركي للطائرات أثناء التحليق فوق الخليج.

تحذير أميركي للطائرات أثناء التحليق فوق الخليج.

حذرت إدارة الطيران الاتحادية الأميركية، الخطوط الجوية التجارية في الولايات المتحدة، أثناء تحليق الطائرات فوق مياه الخليج العربي وخليج عمان، مع استمرار تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران وقالت الإدارة في…

للمزيد

بلجيكا مستعدة لتعليق بيع الأسلحة للسعودية.

بلجيكا مستعدة لتعليق بيع الأسلحة للسعودية.

أعلنت السلطات البلجيكية أن بلجيكا مستعدة لتعليق بيع الاسلحة للسعودية في حال استخدمت في نزاعات في دول أخرى وقال مصدر دبلوماسي إن التزام الحظر على بيع الاسلحة سيكون أحد الموضوعات…

للمزيد

غدانسك، بولندا
25-27 يونيو 2018

وتؤكد أكثر من 80 شركة مشاركتها في النسخة الخامسة عشر من معرض البلطيق العسكري بالت-ميليتاري-إكسبو، الذي سيعقد في مركز المعارض والمؤتمرات AmberExpo MTG SA في غدانسك، بولندا، 25-27 يونيو 2018.

معرض البطيق العسكري ومؤتمر ناتكون (NATCON) والذي سيعقد في غدانسك سيكون أكبر حدث في مجال توفير الحلول الاحدث للدفاع البحري وحماية المواقع الساحلية الاستراتيجية والبنية التحتية. يُنظم هذا الحدث برعاية مشتركة من وزارة الدفاع والمفتش البولندي للبحرية البولندية، وسيكون هذا الحدث فرصة للتواصل مع الشركات ذات العلاقة بالدفاع البحري والسلامة البحرية والأمن والصناعة والمُزودة للأنظمة البحرية وأجهزة الاستشعارعن بعد.

وسيزور المعرض ضباط وخبراء وقيادات من القوات المسلحة البولندية و افراد من العمليات الخاصة وإدارة سياسة التسلح ومفتشية دعم القوات المسلحة والدرك العسكري البولندي والشرطة وحرس الحدود، ومصلحة الحراسة التابعة للدولة ، وفرق المرفقات العسكرية، والخبراء العسكريين الدوليين.

سيكون هناك احداث مصاحبه لهذا المعرض وهي:

المؤتمر الثامن للعلوم والتكنولوجيا - المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا حول "التكنولوجيا البحرية للدفاع والأمن". ويستمد المؤتمر من منذ عام 1987 نظمتها أوبر كتم الندوة العسكرية البحرية التكنولوجيا، التي تم تغييرها إلى مؤتمر ناتكون التي نظمتها أوبر كتم ومعهد الأسلحة البحرية في الأكاديمية البحرية البولندية.

Once again, thanks to the co-operation between OBR CTM S.A., the Polish Naval Academy and Gdańsk International Fair Co.The priority subject matters of the Conference are issues concerning the military maritime technology domain, maritime critical infrastructure protection, as well as safety at sea, including sea rescue.

Another special event will be International Conference and Exhibition of Medical Rescue RESCUE EXPO. That show will focus on medical treatment and rescue workshops. All participants will have opportunity to take part in different tasks, which will have practical matters.

Maritime challenges are being fundamentally transformed by new security endeavors, technological trends, shifting trade and energy concepts, and the enlargement of unconventional threats. The grooving importance of maritime resources and of sea-lane safety, as well as culmination of economic zones expansion along the coasts, has transformed maritime security more critical than ever. The maritime order has marked a turning point of evolutionary change in response to regional and global power shifts. BALT-MILITARY-EXPO and its events organizes strive to build common understanding to identify the new, growing trends and discover the best forecasts of the future, to take advantage of ongoing and future procurement opportunities.

 

Our show will be accompanied by many events:

- NATCON 2018 International Naval Technology Conference: Marine Technologies for Defence and Security

- RESCUE EXPO International Conference and Exhibition of Medical Rescue

- Rescue and Equipment Show

- Concert and Parade Drill by the Polish Navy Band

- Tactical rescue demonstration

- Counter-terrorist and rescue show on the waters of the Port of Gdynia

- BALT MILITARY EXPO Grand PRIX

- Visit from Official Foreign Delegations

Fairs are open:
25-26 June (Monday-Tuesday)  hours. 10.00-17.00 
27 June 
(Wednesday), hours. 10.00-16.00

 

More info

www.baltmilitary.pl 
www.natconference.eu 
www.rescueexpo.pl 

Pin It

تقييم المستخدم: 1 / 5

Star ActiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

298 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد