مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر "دقيقة" بعيدة المدى.

أمضى الجيش الأميركي، نحو 5 سنوات في تقييم الشكل الذي ستبدو عليه الذخيرة الدقيقة بعيدة المدى التي تطلقها الطائرات المروحية، ولكن خلال هذه المدة، ظهرت خيارات أخرى يمكنها تحقيق قدر…

للمزيد

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف "جنوب البلاد" لتعزيز قدراتها التدريبية.

تستعد القوات المسلحة التونسية لتعزيز قدراتها التدريبية من خلال ترقية شاملة لمنطقة تدريبها الأساسية في بن غيلوف , ويأتي هذا التطور بعد نشر الخطط التفصيلية على موقع نظام إدارة الجوائز…

للمزيد

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

إستلمت القوات المسلحة الوطنية لبوركينا فاسو شحنة كبيرة من المركبات المدرعة من الصين، في حفل تسليم حضره النقيب إبراهيم تراوري، رئيس بوركينا فاسو، في 6 يونيو الجاري , ويعد التسليم…

للمزيد

السعودية | الوقوف على جاهزية قوات أمن الحج لتنفيذ مهامها في حفظ أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ.

السعودية | الوقوف على جاهزية قوات أمن الحج لتنفيذ مهامها في حفظ أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ.

باشرت قوات أمن الحجاج تنفيذ مهامها المكلفة بها لموسم حج هذا العام وفقاً للخطط الأمنية والوقائية المعتمدة على مجموعة من الركائز التي تجعل الاستعداد المبكر والتكامل بين كافة الجهات المشاركة…

للمزيد

أحتضنت مدينة أستنبول التركية الحدث الأبرز عالميا والمتمثل في المعرض الدولي الصناعات الدفاعية IDEF’17 في دورته الثالثة عشر والذي عقد برعاية ودعم وزارة الدفاع الوطني وبإدارة وإشراف مؤسسة القوات المسلحة التركية وتنظيم شركة توياب TUYAP التركية في الفترة من 8 إلى12 مايو 2017م بمشاركة قرابة 800 شركة من

نحو 50 دولة حول العالم، قامت بعرض أحدث المعدات، والنُظم المستخدمة في صناعات الدفاع، والأمن، والبحرية، والطيران، والفضاء.

المعرض أقيم على مساحة 5 آلاف متر مربع، واستضاف وزراء، ونوّاب، ورؤساء أركان، وقادة في الجيوش حيث شارك به 150 وزير للدفاع، 353 ممثل ، 23 رئيس أركان حرب قوات مسلحة،قادة القوات الأرضية ل 11 دولة، وقادة سلاح الجو من 29 دولة. ووفود من حوالي 76 دولة وأجريت خلاله أكثر من 2000 اجتماع تم ترتيبها مُسبقًا، بالإضافة إلى سلسلة من الاتفاقيات ضمن إطار فعاليات معرض الصناعات الدفاعية الدولي 2017م.

من بين الدول الكبرى التى شاركت فى المؤتمر الدولى الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا وروسيا وفرنسا وانجلترا، وايطاليا، إلى جانب الشركات الدفاعية التركية في مختلف المجالات العسكرية والأمنية واللوجستية وكان العارض الأكبر شركة “روسوبورون إكسبورت” الروسية للأسلحة ستشارك في المعرض بأكثر من 240 منتجاً، وأعلنت الشركة أنها تتباحث مع شركائها الأتراك في موضوع الإنتاج المشترك للأسلحة.

ضم المعرض الدولي للصناعات العسكرية في نسخته الـ 17 منتجات ومعدات تكنولوجية فى المجالات العسكرية الأرضية والجوية والبحرية ، والفضاء، وأسلحة، وأنظمة باتريوت دفاعية ، ومركبات ذاتية القيادة، أجهزة استشعار، خدمات الدعم اللوجستي،معدات الكترونية، صواريخ،أنظمة باتريوت للدفاع الجوى، وصواريخ أرض جو، وصواريخ جو وأرض، محاكاة للتدريب والتوجيه، معدات طبية عسكرية.

يعتبر معرض IDEF من اكبر معارض الصناعات الدفاعية في منطقتي اوروبا  وآسيا وواحدا من المراكز الاكبر الاربعة في العالم التي تضم اكبر عدد من الوفود الرسمية المشاركة وهو يعتبر فرصة لعقد لقاءات بين مسئولى الأجهزة الأمنية بين العديد من الدول، ولقاءات بين المنتجين والمشترين، وبين المتخصصين العسكريين، من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن مجلة المسلح كانت قد شاركت في التغطية الإعلامية لمعرض11 IDEF-وكانت من ضمن الشركاء الإعلاميين للمعرض وقد وزعت خلاله العديد من النسخ الورقية لأعداد المجلة التي لاقت المجلة إعجاب وإستحسان الجميع وتسعى مجلة المسلح ممثلة بهيئة تحريرها التي أصبح لها بفضل الله وجهود هيئة تحريرها شراكات إعلامية وعلاقات متميزة مع العديد من المجلات المتخصصة في شئون الدفاع العالمية للمشاركة الفاعلة والهادفة ضمن المحافل الدولية المتخصصة .

ومرة أخرى أثبت المعرض المصنف عالمياً مرة أخرى بأنه يستحق أن يكون الأكثر اتقاناَ ونجاحاَ من بين المعارض المقامة على الساحة الدولية في الصناعات الدفاعية.

نترككم للحكم والمشاهدة مع العروض المرئية للمعرض

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

837 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد