مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

 يسر هيئة تحرير مجلة المسلح ان تتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير والبركات كل عام والجميع بخير.

للمزيد

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر "دقيقة" بعيدة المدى.

أمضى الجيش الأميركي، نحو 5 سنوات في تقييم الشكل الذي ستبدو عليه الذخيرة الدقيقة بعيدة المدى التي تطلقها الطائرات المروحية، ولكن خلال هذه المدة، ظهرت خيارات أخرى يمكنها تحقيق قدر…

للمزيد

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف "جنوب البلاد" لتعزيز قدراتها التدريبية.

تستعد القوات المسلحة التونسية لتعزيز قدراتها التدريبية من خلال ترقية شاملة لمنطقة تدريبها الأساسية في بن غيلوف , ويأتي هذا التطور بعد نشر الخطط التفصيلية على موقع نظام إدارة الجوائز…

للمزيد

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

إستلمت القوات المسلحة الوطنية لبوركينا فاسو شحنة كبيرة من المركبات المدرعة من الصين، في حفل تسليم حضره النقيب إبراهيم تراوري، رئيس بوركينا فاسو، في 6 يونيو الجاري , ويعد التسليم…

للمزيد

       أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أن المملكة المتحدة قد تم اختيارها من قبل مكتب برنامج F-35 لتكون مركز إصلاح عالمي وتوفير برامج الصيانة والإصلاح ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمقاتلات الأمريكية الجديدة F-35 وبما يتعلق بمكونات إلكترونيات الطيران والطائرات وسيترتب على ذلك على مدى عمر البرنامج،

توفير مكونات لمئات الطائرات F-35 في أوروبا وسيتم خدمتها والحفاظ عليها في منطقة شمال ويلز.

هذا العمل سيوفر مئات الملايين من الجنيهات من العائدات لصناعة الدفاع في المملكة المتحدة، مع إمكانية فتح إيرادات مستقبلية ضخمة على مدى عمر البرنامج كما أنه يساعد على توفير الآلاف من فرص العمل ذات التقنية العالية والمهارات التي تعمل على صيانة وإصلاح نظم طائرات F-35 بما في ذلك المكونات الإلكترونية والكهربائية، والوقود، والأنظمة الميكانيكية والهيدروليكية، ومقاعد النجاة.

وقال وزير الدفاع مايكل فالون بأن هذا يضع بريطانيا كمركز صيانة عالمي وأقليمي لمقاتلات F35s الأوروبية يتوفر على تكنولوجيا عالية وصناعة دفاعية مبتكرة. وهو يساعد على خلق المئات من فرص العمل الراقية، ويكون دفعة كبيرة لصادرات المملكة المتحدة وكلن ذلك بناءاً على أسس قوية من الشراكة الدفاعية البارزة والدائمة بين بريطانيا والولايات المتحدة، ويدعم هذا القرار توفير الوظائف البريطانية ويساعد على الحفاظ على بريطانيا أكثر أمنا وأمانا.

يستند البرنامج على مشروع شراكة مبتكرة بين مؤسسات الصناعة الدفاعية إلكترونيات "بي ايه اي سيستمز" وشركة "نورثروب غرومان"، بدعم من مصنعي المعدات الأصلية  F-35 وستتركز العمل في الوكالة المملوكة لحكومة المملكة المتحدة، والدفاع الالكترونيات ومكونات (DECA)، التي يوجد مقرها في وزارة الدفاع سيلاند، في شمال شرق ويلز.

وقال ألون كيرنز، وزير الدولة لشؤون ويلز: إعلان اليوم يجعل ويلز مركزا إصلاح وعنصرا أساسيا لدعم طائرات F-35 ويؤكد مكانتنا كشركة رائدة في تكنولوجيا الطيران وسوف تؤدي إلى استثمار ملايين الجنيهات في الاقتصاد من شمال ويلز.

ومن المتوقع أن يبدأ العمل في وقت مبكر من 2018 خدمة إصلاح متعلق بإلكترونيات الطيران ومكونات طائرات F-35 العالمية الجديدة.

 

Pin It

تقييم المستخدم: 5 / 5

Star ActiveStar ActiveStar ActiveStar ActiveStar Active
 

المتواجدون بالموقع

917 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد