مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

الإرتماء في أحضان التّهلكة ... من وقائع الحرب العالمية الثانية

الإرتماء في أحضان التّهلكة ... من وقائع الحرب العالمية الثانية

كثيراً ما تشكّل الحروب مادة دسمة لإملاء الكتب بمختلف القصص الواقعية وبالأحداث الفريدة التي لم يسبق لها مثيل، لكنّ هذا السّرد غالبا ما يكتسي الطابع (التراجيدي) المأساوي، فلا شيء غير…

للمزيد

تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك 1442هـ - 2021م.

تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك 1442هـ - 2021م.

يسر هيئة تحرير مجلة المسلح ان تتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير و اليمن والبركات

للمزيد

الصين | صاروخ الصين الخارج عن السيطرة قد يدخل الغلاف الجوي للأرض اليوم.

الصين | صاروخ الصين الخارج عن السيطرة قد يدخل الغلاف الجوي للأرض اليوم.

لا يزال الترقب سيد الموقف بخصوص الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة حيث ينتظر أن يدخل غلاف الأرض الجوي بطريقة غير متحكم بها اليوم، في حين ترى الصين والكثير من الخبراء…

للمزيد

بريطانيا | تعزيز مجموعة من السفن المتجهة إلى البحر الأسود بفرقاطة تابعة للبحرية الملكية الهولندية.

بريطانيا | تعزيز مجموعة من السفن المتجهة إلى البحر الأسود بفرقاطة تابعة للبحرية الملكية الهولندية.

وفقاً لمعلومات UK Defense Journal سيتم تعزيز زوج من السفن البريطانية من AUG لحاملة الطائرات HMS Queen Elizabeth ، التي ترسلها لندن إلى البحر الأسود ، بفرقاطة HNLMS Evertsen التابعة…

للمزيد

من المرجح أن تبدأ مركبة فرقة المشاة (ISV) في الوصول إلى ألوية الجيش الأمريكي في غضون أشهر بعد نجاح إختبارها في ميدان يوما للإختبارات وهي تعد بمنح الجنود فرصة للوصول إلى القتال بشكل أسرع وراحة وجاهزية , المركبة الجديدة مدعومة

بمحرك ديزل توربو سعة 2.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، تحمل السيارة ذات الدفع الرباعي ما يصل إلى تسعة جنود مشاة وعتادهم الثقيل.

النظام الأساسي للمركبة يعتمد على مركبة متاحة تجاريًا حوالي 70 ٪ شائع مع  Chevy Colorado ZR2 ، والباقي عبارة عن مزيج من الأجزاء التجارية التي يمكنك تعديلها ووضعها في Chevy Colorado ويمكن شراؤها حوالي من السوق التجاري.

|تهدف ISV إلى تخفيف العبء على جنود المشاة المثقلين بالعتاد الثقيل والذين يواجهون التضاريس الوعرة. يمكن نقل ISV السريع جواً إلى مناطق داخل مسرح العمليات بسرعة وكفاءة .

وهي توفر مركبة ذات صلة من الناحية التشغيلية لوحدة تكتيكية صغيرة يتم نقلها إلى نقطة إنزال في أسرع وقت ممكن في حالة الاستعداد للمهمة. من المفترض أن يتم نقلها عن طريق منصات الطائرات ذات الأجنحة الثابتة أو الدوارة للمشاة ستساعد هذه السيارة الجنود في فرق لواء المشاة القتالية التي تسير حاليًا في كل مكان .

|صُنعت العربة لتكون لها القدرة على تغيير طريقة عملها بشكل فعال وفي الوقت الحالي يتم اختبارها عبر أكثر من 200 ميل من دورات الطرق الوعرة في وحدات حماية الشعب لضمان عملها كما ينبغي في أي مكان في العالم يمكن استدعاؤها للخدمة.

على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، سوف تجتاز المركبة ISV مسافة 5000 ميل عبر النطاقات الوعرة لمركز اختبار يوما بما في ذلك اختبارات حركة المنحدرات الرملية التي تتعامل معها بدرجة رملية بنسبة 30٪ - من أجل المنظور ، أعلى درجة انحدار على طريق سريع بين الولايات في الولايات المتحدة المتجاورة 6٪.

|توفر Yuma القدرة على الاختلافات المناخية الشديدة ، فضلاً عن التضاريس الصحراوية وستساعد درجات الحرارة المرتفعة مع اقتراب الربيع أيضًا في الاختبار .

على الرغم من أن السيارة تم تصنيعها من قبل جنرال موتورز وأن أرض الاختبار الصحراوية التابعة للشركة تقع في موقع مشترك في YPG يعتزم الجيش الأمريكي إرسال 59 من ISVs إلى كل لواء ، بدءًا من الألوية داخل الفرقة 82 المحمولة جواً في مايو.

يعد الاختبار الذي تم الانتهاء منه في وحدات حماية الشعب عنصرًا مهمًا في نجاح هذا الاستخدام السريع للسيارة ونشرها. Yuma Proving Ground (YPG) هي أرض اختبار للجيش الأمريكي وواحدة من أكبر المنشآت العسكرية في العالم. تقع في جنوب غرب مقاطعة لاباز وغرب مقاطعة يوما في جنوب غرب ولاية أريزونا ، الولايات المتحدة ، على بعد حوالي 30 ميلاً (48 كم) شمال شرق مدينة يوما ، وتضم 1307.8 ميلاً مربعاً (3387.2 كيلومتر مربع) في شمال غرب صحراء سونوران.

|تم اختبار مركبة فرقة مشاة جديدة (ISV) في ساحة اختبار Yuma التابعة للجيش الأمريكي (YPG)

تتعهد مركبة فرقة المشاة التي تخضع حاليًا للاختبار في ساحة Yuma Proving Ground التابعة للجيش الأمريكي بمنح الجنود فرصة للوصول إلى القتال بشكل أسرع وراحة وجاهزة. مدعومًا بمحرك ديزل توربو سعة 2.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، تحمل السيارة ذات الدفع الرباعي ما يصل إلى تسعة جنود مشاة وعتادهم الثقيل.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
corona covid-19

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

599 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد