مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

بريطانيا | إعادة تنظيم الجيش البريطاني لتبسيط هياكل قوة الجيش والتحول لقوة قتالية عاملة مرنة.

بريطانيا | إعادة تنظيم الجيش البريطاني لتبسيط هياكل قوة الجيش والتحول لقوة قتالية عاملة مرنة.

قال وزير الدفاع البريطاني بن والاس إنه كجزء من مشروع "جندي المستقبل" ، سيتم إعادة تنظيم الجيش البريطاني باعتباره "قوة قتالية استكشافية" مصممة لتكون أكثر قابلية للانتشار ولذلك سيتم ترتيب…

للمزيد

"العاصفة الحمراء"... وصواريخ رياح الشرق الصينية.

"العاصفة الحمراء" رواية بسيناريو حربي معقد تخيله وكتبه روائي أمريكي يدعى "طوم كلانسي" ذاع صيتها في القرن الماضي وهي تصف أحداث حرباً عالمية ثالثة إفترض الكاتب وقوعها بين حلف الناتو…

للمزيد

روسيا | القوات الخاصة الروسية (سبيتسناز) تتدرب علي سيناريو للسيطرة على شرق وجنوب أوكرانيا.

روسيا | القوات الخاصة الروسية (سبيتسناز) تتدرب علي سيناريو للسيطرة على شرق وجنوب أوكرانيا.

في نهاية شهر سبتمبر ، في منطقة أوبوك في شرق شبه جزيرة القرم ، تم تنفيذ تمرين لقوات الإنزال الجوي التابعة للاتحاد الروسي. وبحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الروسية ،…

للمزيد

قطر | ناقلات بريطانية تزود مقاتلات قطرية بالوقود للمرة الأولى خلال مناورة جالواي في قطر.

قطر | ناقلات بريطانية تزود مقاتلات قطرية بالوقود للمرة الأولى خلال مناورة جالواي في قطر.

يقول سلاح الجو الملكي هنا أن ناقلة فوييجر من 83 مجموعة جوية استكشافية قامت بتزويد طائرات رافال المقاتلة التابعة للقوات الجوية الأميرية بالوقود في تمرين جالواي في قطر , هذه…

للمزيد

في ربيع هذا العام ، أوضحت وزارة الدفاع إستراتيجية للحوسبة السحابية خارج الولايات المتحدة القارية أو OCONUS بما في ذلك طرق لدعم أعضاء الخدمة بشكل أفضل على الحافة التكتيكية وخلال مناقشة افتراضية مع GovernmentCIO

حددت دانييل ميتز ، نائبة رئيس قسم المعلومات لمؤسسة المعلومات الأهداف الثلاثة التي تحدد الاستراتيجية وقالت ميتز إن أول هذه الأهداف هو توفير اتصال قوي ومرن حتى الحافة التكتيكية. في الوقت الحالي ، يمكن أن يكون الاتصال بالشبكة حيث يعمل المقاتلون متقطعًا - وهذه مشكلة عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالسحابة والحصول على المعلومات التي يحتاجها المقاتلون لتنفيذ مهامهم كما أكدت على قدرة [السحابة] على العمل". "يجب أن يكون لديك شبكة مرنة وقادرة على العمل في بيئة موزعة."

في استراتيجية OCONUS السحابية ، يضع القسم عدة أهداف لتحقيق اتصال قوي ومرن ، بما في ذلك تحديث البنية التحتية للاتصالات في المسرح ، والاستفادة من أحدث التقنيات التي يمكن أن تعمل في بيئات مرفوضة أو متدهورة أو متقطعة أو محدودة ، وتمكين الوصول إلى المعلومات الهامة من مجموعة متنوعة من الأجهزة - وليس فقط أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة سطح المكتب.

ويأتي الهدف الثاني لتوفير القوة الحاسوبية التي تمكن القوات على الحافة التكتيكية - مما يعني وضع قوة المعالجة في الخارج ، في أقرب مكان ممكن من المقاتل.

وقالت: "الطريقة التي نرتب بها الأشياء في الوقت الحالي هي أننا نقوم بالكثير من عمليات النقل من مواقع OCONUS إلى الولايات المتحدة".

وقالت ميتز إن نوع المعلومات التي يحتاجها المقاتل لاتخاذ القرارات يضع ضغطًا كبيرًا على الشبكة. والمدى الطويل لتلك البيانات - من المقاتل إلى الولايات المتحدة ثم العودة إلى المقاتل مرة أخرى - يمكن أن يؤدي إلى الكثير من التأخير في تلك البيانات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على عملية صنع القرار وقالت: "إنها تخلق تأخيرات كبيرة وتزيد من [احتمالية] تعريض شعبنا وحلفائنا للخطر".

وقالت ميتز إن مراكز البيانات المتنقلة أو الإقليمية الموجودة في الخارج يمكن أن تساعد في ذلك. توصي استراتيجية وزارة الدفاع بإدارة المؤسسة لقدرة الحوسبة السحابية OCONUS للسماح بمعالجة البيانات الهامة في أقرب مكان ممكن من المحارب.

أخيرًا ، قال ميتز ، من الأهمية بمكان أن يكون المحاربون بارعين فيما يبنيه القسم. يجب تثقيفهم حول كيفية استخدام الأنظمة التي يتم توفيرها لهم - ويجب على وزارة الدفاع ضمان تدريبهم.

وقالت ميتز إن الأهداف الثلاثة يمكن تحقيقها ، لكن بعضها سيستغرق وقتًا أطول بكثير من البعض الآخر - وسيتطلب تحقيق الأهداف الثلاثة أكثر من مجرد جهود وزارة الدفاع.

"إنه نهج شامل للحكومة فيما يتعلق بالعمل مع أعضاء الكونجرس ، مع شركاء اتحاديين آخرين ، داخليين في وزارة الدفاع ، وكذلك مع مزودي خدمات السحابة لدينا وتطوير إستراتيجية متماسكة تعمل من أجل أن تكون الدائرة قادرة على تقديم الكثير عندما تكون هناك حاجة إليها".

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
corona covid-19

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

958 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد