مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

ليبيا | رصد طائرة بدون طيار تركية من طراز أكينجي Bayraktar Akıncı  في ليبيا.

ليبيا | رصد طائرة بدون طيار تركية من طراز أكينجي Bayraktar Akıncı في ليبيا.

ذكر موقع Military africa المتخصص في الشؤون العسكرية بأنه تم رصد ومشاهدة طائرة قتالية بدون طيار تركية الصنع من طراز أكينجي AKINCI بدون طيار في مطار أمعيتيقة خلال إستقبال رئيس…

للمزيد

إنعكاس الأزمة الكورية على الأمن والسلم في الشرق الأقصى.

إنعكاس الأزمة الكورية على الأمن والسلم في الشرق الأقصى.

 في عام 1910م، قامت اليابان بضم شبه الجزيرة الكورية، ولانهيار (الإمبراطورية اليابانية في نهاية الحرب العالمية الثانية في سبتمبر 1945م، استقلت كوريا من الحكم الاستدماري الياباني)(1)، وفي اثناء نظام (الحرب…

للمزيد

النيجر | وزارة الدفاع الأمريكية تعلن استكمال انسحاب قواتها من النيجر منتصف شهر سبتمبر المقبل.

النيجر | وزارة الدفاع الأمريكية تعلن استكمال انسحاب قواتها من النيجر منتصف شهر سبتمبر المقبل.

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أن قرابة ثلاثمائة جندي أمريكي سيكملون انسحابهم من النيجر حتى 15 سبتمبر المقبل وقالت "صابرينا سينغ"، نائبة المتحدث باسم البنتاجون في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء:…

للمزيد

تركيا | شركة STM التركية تحصل على أول طلب تصدير لطائرة إسقاط الذخائر

تركيا | شركة STM التركية تحصل على أول طلب تصدير لطائرة إسقاط الذخائر"بويغا - Boyga" بدون طيار لعميل أفريقي لم يكشف عنه.

حصلت شركة Savunma Teknolojileri Mühendislik ve Ticaret (STM) التركية على أول طلب تصدير لطائرتها بدون طيار المسلحة ذات الأجنحة الدوارة Boyga خاصة يعد أن حققت طائرات Boyga نجاحًا تصديريًا كبيرًا…

للمزيد

منح الجيش الأمريكي الشركة المصنعة لدبابات أبرامز عقدًا هذا الشهر لبدء التصميم الأولي لنوع دبابته الجديد المتوقع أن يكون أخف وزنًا ويتميز بقدرات عالية التقنية بحيث يكون أكثر قابلية للبقاء في المعركة , يسمح العقد للجيش بالعمل بشكل وثيق مع شركة General Dynamics Land Systems على تشكيل متطلبات

دبابة M1E3 Abrams الجديدة.

وبحسب العميد سيكون الجنرال جيفري نورمان قادرًا على إدخال البديل الجديد إلى القوة في جدول زمني مماثل لمركبة المشاة القتالية الآلية M30، التي هي قيد التطوير.

وقال نورمان: "أعتقد أنه سيكون هناك خير حقيقي للجيش إذا أمكن إرسال مركبات قتالية من طراز M30 ودبابات M1E3 في وقت واحد إلى [فريق قتالي من اللواء المدرع]", "أعتقد أن كبار قادة الجيش سيدفعوننا إلى محاولة مواءمة هذه الجداول الزمنية، وما إذا كان يمكن القيام بذلك هو سؤال مفتوح الآن".

وقال الجنرال نورمان إن الجدول الزمني للتصميم الأولي لـ M1E3 وما يلي هو قيد المراجعة داخل فرع الاستحواذ بالجيش , في غضون ذلك سيبدأ الجيش وGDLS العمل من خلال ما تريده الخدمة وما يمكن تحقيقه من خلال نسخة جديدة من أبرامز. وأضاف أنه من المرجح أن يتم تشكيل جدول زمني أكثر صرامة بحلول الخريف.

قرر الجيش في الخريف الماضي إلغاء خطط ترقية دبابة أبرامز وبدلاً من ذلك متابعة جهد تحديث أكثر أهمية لزيادة قدرة الدبابة على الحركة والقدرة على البقاء في ساحة المعركة. وكجزء من القرار، أنهى الجيش برنامج الإصدار الرابع من حزمة تحسين نظام M1A2.

قال نورمان إن M1E3 "من وجهة نظر المتطلبات هو اقتراح تغيير هندسي، ولكن مع نهج تصميم مختلف لتلبية المتطلبات الحالية. سيكون تكوين أبرامز مختلفًا تمامًا عما لدينا حاليًا.

على مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، قال نورمان إن الجيش سيعمل من خلال سلسلة من جهود النضج التكنولوجي لتشمل قدرات التحميل الآلي، والمساعدين "لتمكين الطاقم من العمل بشكل كامل [داخل الدبابة]"، وقطارات الطاقة البديلة، وأنظمة الحماية النشطة. 

وأضاف: "هذه هي أنواع الأشياء التي تتنافس فيها أنظمة مختلفة لاختيار أفضل السلالات التي سيتم دمجها بعد ذلك في نموذج أولي [مقترح التغيير الهندسي]".

يخطط الجيش لخفض وزن أبرامز إلى أقل من 60 طنًا. ويبلغ وزن الطراز الحالي حوالي 73 طنًا، وفقًا لنورمان.

وقال عن الهدف: "قد يكون ذلك عدوانيًا بعض الشيء، لكننا طموحون جدًا". "من أجل القيام بذلك، نتوقع أن نضطر إلى تغيير تكوين الطاقم، وربما البحث عن فرص للذهاب إلى برج بعيد أو برج مأهول بشكل اختياري من أجل توفير المساحة تحت الدروع."

ستخضع أيضًا مجموعة نقل الحركة التي تشتمل على قدرة هجينة للفحص من أجل تحقيق انخفاض استهلاك الوقود بالإضافة إلى المراقبة الصامتة المرغوبة وقدرات القيادة الصامتة لتجنب اكتشافها بشكل أفضل وأشار نورمان إلى أن مجموعة نقل الحركة يجب أن تظل قادرة على الوصول إلى سرعات عالية.

سيكون لدى M1E3 أيضًا نظام حماية نشط متكامل "وهذا جزء لا يتجزأ من قدرة السيارة على البقاء وشكلها الجانبي وتصميمها. قال نورمان: “هذا أحد الأشياء التي نعلم أنها ستكون جزءًا لا يتجزأ من البرنامج”.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

832 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد