مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

طائرة F-35A اليابانية تغرق بسبب فقدان

طائرة F-35A اليابانية تغرق بسبب فقدان "تحديد الاتجاه في الفراغ".

أعلن تاكيشي إيواي وزير قوات الدفاع الذاتي اليابانية أن الطائرة الحربية اليابانية F-35A غرقت في المحيط الهادئ بسبب فقدان الطيار القدرة على "تحديد الاتجاه في الفراغ" وتفيد وكالة كيودو، بأن…

للمزيد

إيران ترد على استهزاء الولايات المتحدة بقدراتها العسكرية.

إيران ترد على استهزاء الولايات المتحدة بقدراتها العسكرية.

ردت الخارجية الإيرانية على ادعاءات ممثل الولايات المتحدة الخاصة للشؤون الإيرانية برايان هوك والذي وصف الاسلحة الإيرانية بأنها مزيفة وتستخدمها طهران فقط للحملة الدعائية لها لا أكثر وقال هوك في…

للمزيد

إيران تستخدم الفوتوشوب لخداع العالم بشأن قدراتها العسكرية.

إيران تستخدم الفوتوشوب لخداع العالم بشأن قدراتها العسكرية.

فضح الممثل الأميركي الخاص بشأن إيران، برايان هوك، الفبركة الإعلامية التي يمارسها النظام الإيراني لخلق انطباع زائف عن قدراته العسكرية، مثل تعديل الصور باستخدام برنامج “فوتوشوب” لإظهار تزايد قوته الصاروخية.…

للمزيد

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الجمعة عن تفاصيل إضافية حول المهمة الفريدة للواء 100 للدفاع الصاروخي التابع للحرس الوطني في كولورادو والمعروف باسم 100 MDB (GMD) وهو لواء متعدد تابع للجيش ومقره قاعدة شريفر الجوية بكولورادو

مهمة اللواء MDB 100 (GMD) هي الدفاع الأرضي في للولايات المتحدة وإعتراض الصواريخ البالستية وقال الرائد في الجيش جيسون بروير ، قائد عمليات الدفاع الصاروخي للواء 100 "بالنسبة لي ، الأمر بسيط للغاية". "إذا قامت دولة مارقة أو كيان آخر بإطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات ، علينا ، فإننا نعترضه".

إنها مهمة يقوم بها اللواء - الوحدة الوحيدة من نوعها في الحرس الوطني للجيش منذ عام 2003 ، عندما تم وهي مهمة ليست بهذه البساطة التي قد تبدو عليها.

وقال بروير: "يجب أن تفكر في قدميك وعليك أن تنظر إلى الأشياء من خلال عدسة مختلفة" , "في هذه المهمة  يجب أن يكون الجميع خبيراً في الموضوع ، لأن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلمه إنها حقًا مهمة خارج الصندوق ".

وقال بروير ، بالاعتماد على شبكة من الأقمار الصناعية وأنظمة الرادار لاكتشاف وتتبع عمليات إطلاق الصواريخ الباليستية المحتملة ، تتطلب المهمة إتقانًا تقنيًا وتكنولوجيًا ، ولكن أيضًا نهجًا تحليليًا ، مضيفًا أن معايير تدريب البعثة عالية.

قال: "نحن متمسكون بمستوى 90٪". إذا لم تحصل [الفرق] على 90٪ من [تدريبهم] فإنهم يفشلون ويتعين عليهم القيام بذلك مرة أخرى. إنها مهمة لا تفشل ".

وقال: "يمكننا اعتراض الصواريخ التي تدخل الولايات المتحدة ، وهي لا تزيد أهمية عن ذلك" ، واصفا المهمة بأنها "منتشرة في مكانها الصحيح" وقال بروير: "عندما تنتشر ، فأنت في هذه المهمة كل يوم", "أنت تفكر حقًا في هذه المهمة ، فأنت تدرس هذه المهمة عندما تكون جالسًا في وحدة التحكم ، فهذا هو نفس الشيء. "

هذه المهمة تتم أيضًا على مدار الساعة.

"نحن نقاتل 24/7 ، 365 يوما في السنة" ، وقال بروير. "إذا تلقينا تنبيهًا بأن هناك شيئًا ما يصل إلى الولايات المتحدة القارية أو هاواي ، فإننا نتتبعه لنكتشف موقع التهديد ، وما الذي يفعله التهديد ، ثم نخصص صواريخ اعتراضية أرضية [صواريخ] تجاه هذا التهديد. " وإذا ما دعت الحاجة ، يتم إطلاق تلك الصواريخ لهزيمة التهديد.

يوجد مقر اللواء 100  في قاعدة Schriever Air Force Base في كولورادو ، ولديها وحدات تابعة في قاعدة فاندنبرغ الجوية ، كاليفورنيا ، وفورت جريلي ، ألاسكا - تعمل جميعها معًا لتعقب أي تهديدات واردة ، إذا لزم الأمر ويتألف اللواء من هدة كتائب وتعتبر كتيبة الدفاع الصاروخي الـ 49 التابعة للحرس الوطني لجيش ألاسكا ، ومقرها في فورت جريلي ، عنصر اللواء الذي وصفه بروير بأنه "على رأس الرمح".

إن نبذ هذه التهديدات يعني التدريب المستمر ، وكذلك ضمان تحديث أنظمة الرادار وغيرها من المعدات.

وقال بروير: "لقد أجرينا ترقيات متعددة لأنظمتنا ، سواء من الأجهزة أو البرامج", "إنه يرفع مستوى كل شيء من عيوننا [الرادار] إلى كيفية اعتراضنا فعليًا للتهديد الوارد".

وفعلياً لقد تغير الكثير منذ تفعيل اللواء عام 2003م "لقد تغيرت التكنولوجيا والتهديد ونماذج التهديد". "لقد نمت أساليبنا وتكتيكاتنا مع تزايد التهديد وتغيره".

وقال إن النمو والتطور جزء لا يتجزأ من البقاء في صدارة التهديد "علينا أن نتوسع معها" ، وقال "نحاول المضي قدمًا في اللعبة وأشعر أننا نقوم بعمل رائع".

وقال بريور إن بعض تلك القدرة على التقدم في اللعبة تأتي مع طول العمر. يعمل العديد من جنود الألوية مع الوحدة منذ سنوات ، بعضهم منذ إنشاء اللواء.

وقال بروير: "لدينا أشخاص هنا الآن كانوا هنا في عام 2003 [عندما تم تنشيط اللواء] ، لذلك نحتفظ بهذه الخلفية التاريخية" ، مضيفًا أن ذلك يعني أيضًا استمرارية أكبر للعمليات وقال: "معظم الأشخاص الذين أعمل معهم ، عملت معهم لمدة تتراوح بين 8 و 10 سنوات".

وقد سمح ذلك لأعضاء اللواء ببناء علاقات أكبر مع كيانات خارج الوحدة ، بما في ذلك القيادة الاستراتيجية الأمريكية والقيادة الشمالية للولايات المتحدة ، وكذلك الدول الشريكة التي توجد بها مواقع الرادار الأمامية.

قال بروير: "هذا هو المكان الذي يوجد فيه الحرس الوطني أكثر من مجرد وطن ووحدة قتال". "لقد تشعبنا للمساعدة في إنشاء تلك الشراكات على مستوى العالم , وقال بروير إن كل ذلك يأتي معا لجعل اللواء والحرس ككل قوة هائلة خاصة وقد تكونت لديهم الكثير من الخبرة الفنية والعملية لما نقوم به".

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

766 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد