مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

روسيا | تطوير منظومة قاذفة اللهب الثقيلة TOS توس للإصدار الثالث الذي يحمل إسم دراجون

روسيا | تطوير منظومة قاذفة اللهب الثقيلة TOS توس للإصدار الثالث الذي يحمل إسم دراجون "التنين".

تعمل روسيا على تطوير قاذفة اللهب الثقيلة الجديدة من طراز "توس-3"، دراجون" (التنين) ويفترض أن المنظومة الجديدة ستزوّد بصواريخ نفاثة من طراز ТБС-М3 التي سيكون بمقدورها إصابة الأهداف على مسافة…

للمزيد

تركيا | نجاح أول تحليق للطائرة المقاتلة TAI Kaan التركية في نقلة كبيرة لصناعة الطيران العسكري التركية.

تركيا | نجاح أول تحليق للطائرة المقاتلة TAI Kaan التركية في نقلة كبيرة لصناعة الطيران العسكري التركية.

أعلنت تركيا اليوم الأربعاء عن نجاح أول تحليق للطائرة المقاتلة من الجيل الخامس "كان"، أحد أهم المشاريع التكنولوجية في البلاد، الذي نفذته شركة الصناعات الجوية التركية وتم الانتهاء من جميع…

للمزيد

قطر | معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري يعلن أن شركة

قطر | معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري يعلن أن شركة "أم بي دي أي - MBDA" راعياً ذهبياً للنسخة الثامنة للحدث.

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس 2024) أنّ شركة "أم بي دي أي-MBDA" تعود من جديد، وللنسخة الخامسة على التوالي، لتكون "الراعي الذهبي" للنسخة الثامنة من…

للمزيد

في الذكرى الـ13 لفبراير الثورة ...ثــــورة... وثـــوار... ووطـــن

في الذكرى الـ13 لفبراير الثورة ...ثــــورة... وثـــوار... ووطـــن

الوطــن يسكننا ونسكنه، والوطنية مشاعر وأحاسيس فياضة مفعمة بالعشق والعطاء المتواصل والثورة حالة رفض وعدم استسلام وتمسك أزلي بالقيم وتطلع للتقدم تسكـن وتعيش وتترعرع في النفـوس مشروعاً مكتملاً يؤججه الظلم

للمزيد

انضمت شركة Rheinmetall مع Capita و Cervus و Invobable Defense إلى فريق Omnia Training التابع لشركة Raytheon UK. Omnia Training هو فريق صناعي سيقدم عطاءات ليصبح شريك التدريب الاستراتيجي لبرنامج تحويل التدريب الجماعي

للجيش البريطاني (CTTP).

سيقدم CTTP نظام التدريب الجماعي المستقبلي (FCTS) - وهو نظام تدريب قائم على التكنولوجيا سيكون بمثابة بديل للحرب. ستزود الجيش البريطاني بالقدرة على تكرار تعقيد ساحة المعركة الحديثة بشكل أفضل في التدريب ، مما يمنح الجيش القدرة على التدريب عالميًا متى وأينما احتاج إلى ذلك. باستخدام التقنيات من بيئات التدريب الاصطناعية إلى أحدث البيانات وحلول الاتصال ، سيمكن CTTP الجيش البريطاني من إعداد الجنود والقادة بشكل أفضل للعمليات لضمان أمن المملكة المتحدة. من المتوقع أن يبدأ برنامج CTTP في عام 2025 وتبلغ قيمته 1.2 مليار جنيه إسترليني (1.4 مليار يورو) على مدار 15 عامًا.

قال ريتشارد هولرويد ، العضو المنتدب لشركة Capita Defense ، Fire and Security: "نحن فخورون للغاية بسجلنا الحافل في تقديم خدمات التدريب التحويلية القائمة على التكنولوجيا لعملائنا في مجال الدفاع ، والتي تساعد بالفعل القوات المسلحة البريطانية في الحصول على تدريب أفضل الناس إلى الخطوط الأمامية ، بشكل أسرع. يجمع Omnia Training فريقًا لا مثيل له من الشركاء الخبراء ذوي العلاقات الراسخة. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذا التعاون ومستعدون لتقديم تدريب جماعي متحول للجيش البريطاني ".

قال جيف لويس ، الرئيس التنفيذي لشركة Raytheon UK: "نحن نجمع فريقًا يتمتع بالتعاون والابتكار في صميمه. تتبنى Omnia Training تقنيات ومنهجيات التدريب الحديثة التي تعزز تجربة التدريب المشتركة وتركز على تقديم نتائج تدريب أفضل للجندي والقائد. في صميم نهجنا التعاوني سيكون استغلال البيانات والاتصال عبر تقنيات التدريب المتعددة. سيمكننا هذا المزيج من تقديم بيئة تدريب مرنة ومتطورة حقًا وسيساعد في إعداد الجيش لمجموعة من السيناريوهات التي كان من الصعب تقليديًا إنشاؤها على أرض التدريب ".

قال آلان روان ، العضو المنتدب لـ Cervus: "إنه لمن المنعش أن مؤسسة صغيرة ومتوسطة مثل Cervus طُلب منها أن تكون جزءًا من هذا الفريق الاستثنائي ونعتقد أن هذا هو بالضبط ما كان يطلبه عميل CTTP. لقد راقبنا شركاء STP المحتملين لعدة سنوات ، من خلال عملية المشاركة في السوق ، وقمنا باختبار سلوكياتهم بلطف.

برزت Raytheon UK كمنظمة تستمع لنا دائمًا وتعاملنا بمستوى من الاحترام المهني ، لذلك عندما طلبوا منا الانضمام إلى الفريق ، قفزنا في هذه الفرصة. تم إنشاء بيئة تعاونية حقيقية داخل Omnia Training ، حيث يمكن لكل عضو في الفريق التفوق في ما يفعله بشكل أفضل ، وبالنسبة إلى Cervus ، يعني هذا تزويد الجنود باستغلال بيانات التدريب الخاصة بهم لتغيير قواعد اللعبة ".

قال جو روبنسون ، الرئيس التنفيذي في شركة إمبروبابل ديفينس: "يسر شركة إمبروببل ديفينس أن تكون التكامل التركيبي الاستراتيجي لشركة Omnia Training وتفخر بأن تكون من بين أعضاء الفريق الذين يتمتعون بخبرة عميقة في تحويل القدرة الدفاعية والسمعة الرائعة للتعاون. مع عقلية الابتكار ، نحن مشهورون باستجاباتنا السريعة لاحتياجات المستخدمين وتقديم مواد تركيبية رائدة على مستوى العالم. سجلنا الحافل هو احتضان التقنيات الجديدة وتسريع توفيرها في أيدي مستخدمي الخطوط الأمامية. كعضو في Omnia Training ، سنقدم خبرتنا في التطوير السريع والمرن والمنخفض المخاطر لفئة جديدة من المواد التركيبية ، والتي تحتضن أفضل ما في الصناعة ، من أجل تقديم تدريب جماعي تكيفي ورائد للجيش البريطاني النظام الذي يحتاجون إليه للفوز في ساحات القتال في المستقبل ".

قال ريتشارد ستريتر ، العضو المنتدب لشركة Rheinmetall Electronics UK Ltd.: “يجمع فريق Omnia Training مجموعة من الشركات التي تتمتع بعمق كبير من الخبرة والمصداقية كشريك تدريب استراتيجي للجيش البريطاني لتقديم برنامج CTTP بنجاح. يمثل هذا البرنامج نقلة كبيرة وتحديثًا لنهج تدريب القوات المسلحة البريطانية. من خلال البصمة العالمية لشركة Rheinmetall وعقود من إدارة تصميم المواد التركيبية المعقدة والتكامل وتقديم القدرات التدريبية ، يسعدنا أن نساهم في هذا البرنامج التحولي الرائع ونتصدى للتحديات في CTTP لجيش المملكة المتحدة المستقبلي ".

تمتد خبرة Omnia Training في إدارة البرامج المعقدة وتحويل المؤسسات والتدريب التركيبي الجماعي والمنصات الرقمية واستغلال البيانات. ستعمل بالتعاون مع الجيش البريطاني لتحويل التدريب الجماعي وإعداد الجنود لسيناريوهات العمليات المستقبلية الصعبة من خلال كريتى.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

 

 

المتواجدون بالموقع

1042 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

 
خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد