مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

ليبيا | رصد طائرة بدون طيار تركية من طراز أكينجي Bayraktar Akıncı  في ليبيا.

ليبيا | رصد طائرة بدون طيار تركية من طراز أكينجي Bayraktar Akıncı في ليبيا.

ذكر موقع Military africa المتخصص في الشؤون العسكرية بأنه تم رصد ومشاهدة طائرة قتالية بدون طيار تركية الصنع من طراز أكينجي AKINCI بدون طيار في مطار أمعيتيقة خلال إستقبال رئيس…

للمزيد

إنعكاس الأزمة الكورية على الأمن والسلم في الشرق الأقصى.

إنعكاس الأزمة الكورية على الأمن والسلم في الشرق الأقصى.

 في عام 1910م، قامت اليابان بضم شبه الجزيرة الكورية، ولانهيار (الإمبراطورية اليابانية في نهاية الحرب العالمية الثانية في سبتمبر 1945م، استقلت كوريا من الحكم الاستدماري الياباني)(1)، وفي اثناء نظام (الحرب…

للمزيد

النيجر | وزارة الدفاع الأمريكية تعلن استكمال انسحاب قواتها من النيجر منتصف شهر سبتمبر المقبل.

النيجر | وزارة الدفاع الأمريكية تعلن استكمال انسحاب قواتها من النيجر منتصف شهر سبتمبر المقبل.

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أن قرابة ثلاثمائة جندي أمريكي سيكملون انسحابهم من النيجر حتى 15 سبتمبر المقبل وقالت "صابرينا سينغ"، نائبة المتحدث باسم البنتاجون في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء:…

للمزيد

تركيا | شركة STM التركية تحصل على أول طلب تصدير لطائرة إسقاط الذخائر

تركيا | شركة STM التركية تحصل على أول طلب تصدير لطائرة إسقاط الذخائر"بويغا - Boyga" بدون طيار لعميل أفريقي لم يكشف عنه.

حصلت شركة Savunma Teknolojileri Mühendislik ve Ticaret (STM) التركية على أول طلب تصدير لطائرتها بدون طيار المسلحة ذات الأجنحة الدوارة Boyga خاصة يعد أن حققت طائرات Boyga نجاحًا تصديريًا كبيرًا…

للمزيد

تقوم مشاة البحرية وقيادة العمليات الخاصة الأمريكية بإختبار نسخة من مركبة MRZR Alpha التي أنتجتها شركة Polaris المركبة قادرة على تشغيل الأنظمة الخارجية التي تقترب من الإنتاج، بالإضافة إلى متغير الحمولة الثقيلة وقال مدير البرنامج جون لافاتا إن تطوير قدرة المركبات الخفيفة MRZR

على توليد الكهرباء لتشغيل الرادارات والشبكات والأسلحة وما شابه ذلك "كان التركيز الأول لسلاح مشاة البحرية معنا خلال العام الماضي".

ولتحقيق هذه الغاية، أنشأت شركة Polaris منتجين: نظام طاقة قابل للتصدير بقدرة 1 كيلووات يمكن إضافته إلى المركبات الموجودة عن طريق تركيب مجموعة، ونظام بقدرة 5 كيلووات يمكن دمجه في المركبات الجديدة على خط الإنتاج.

يستخدم كلاهما محول طاقة DC-to-DC الذي يتصل بمولد MRZR الحالي لتصدير طاقة 24 فولت. ويتواصل النظام مع المحرك بشأن مقدار الطاقة المطلوبة، ولا يقوم بتشغيل المحرك إلى سرعة أعلى إلا إذا كان السلاح أو المستشعر الموصول يتطلب المزيد من الطاقة، وفقًا للشركة.

وقال لافاتا إن أنظمة تصدير الطاقة يمكن أن تسمح لمشاة البحرية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى استخدام مولد منفصل لتشغيلهم. على سبيل المثال، يمكنهم الاستفادة من الطاقة الإضافية لتشغيل نظام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية "الشبكات أثناء الحركة"؛ ونظام القيادة والتحكم في الطيران المشترك، الذي يجمع البيانات من الرادارات وأجهزة الاستشعار الجوية والأرضية؛ والنسخة الخفيفة من النظام المتكامل للدفاع الجوي البحري.

وقال إن أحد متطلبات Marine Coprs هو ألا تشغل تكنولوجيا تصدير الطاقة مساحة الشحن. على هذا النحو، يشتمل عرض Polaris على محول DC-to-DC مدسوس بين المقعدين الخلفيين، ووحدة توزيع الطاقة وصندوق المصاهر في العمود بجوار المقعد الخلفي بجانب الراكب، ومفتاح صغير مثبت على لوحة القيادة.

تعرض المجموعة المثبتة على مركبة في مؤتمر Modern Day Marine في وقت سابق من هذا الشهر، مشيرة إلى أنه يمكن لمشرفي الوحدات تثبيت الإصدار بقدرة 1 كيلووات.

قامت Polaris بتسليم عدة نماذج أولية من طراز 5 كيلووات للخدمة هذا العام، وتخضع هذه النماذج الآن للاختبار في مركز اختبار السيارات في نيفادا. وقالت LaFata إنه من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في كلا الخيارين في الربع الثالث أو الرابع من هذا العام.

بالتوازي، تعمل Polaris مع قوات مشاة البحرية وقيادة العمليات الخاصة لتمويل هذا الجهد كاقتراح تغيير هندسي لعقود المركبات التكتيكية الخفيفة للغاية والمركبات التكتيكية خفيفة الوزن لجميع التضاريس، على التوالي.

بشكل منفصل، تعمل Polaris مع كلتا المنظمتين لتحديد الحاجة، إن وجدت، لمركبة MRZR بسعة حمولة تبلغ ستة أضعاف.

أخذت الشركة MRZR Alpha ذات المقعدين، وأضافت محورًا متوسطًا ووسعت سطح السفينة لإنشاء شاحنة أطول ذات مساحة حمولة ووزن أكبر - 3600 رطل، مقارنة بـ 600 رطل من البضائع التقليدية ذات المقعدين والأربعة - يمكن لمقعد Alphas حمله.

وقال لافاتا إن طائرة V-22 Osprey لا يزال بإمكانها نقل السيارة داخليًا، والتي أضاف أنها تحتوي على أكثر من 90٪ من الأجزاء المشتركة مع Alphas الأصلية.

كانت إحدى مركبات العرض في Modern Day Marine تحتوي على قاذفة صواريخ من نظام سلاح القتل الدقيق المتقدم مثبتة على سرير الشاحنة. لكن لافاتا قال إن الأهمية تكمن في المساحة والوزن لمتغير ألفا الجديد.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

908 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد