مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

معرض الأمن الداخلي

معرض الأمن الداخلي "Interpolitex 2020".

معرض الأمن الداخلي "Interpolitex 2020". وفقًا لمرسوم حكومة الاتحاد الروسي 795-р № المؤرخ 30 مارس 2020 ، سيُعقد معرض الأمن الداخلي الدولي الرابع والعشرون "Interpolitex 2020" في موسكو في أراضي…

للمزيد

روسيا مستعدة لتصدير أحدث دبابات T-14 Armata.

روسيا مستعدة لتصدير أحدث دبابات T-14 Armata.

قال رئيس الخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني (FSVTS) السيد دميتري شوغيف ، في مقابلة مع المورد الصربي عبر الإنترنت جلاس بريافنوستي ، إن روسيا مستعدة لتقديم أحدث دبابات T-14 Armata…

للمزيد

رايثيون تمنح 9 مليون دولار لدعم رادار قطر للإنذار المبكر  (QEWR)

رايثيون تمنح 9 مليون دولار لدعم رادار قطر للإنذار المبكر (QEWR)

حصلت شركة Raytheon Technologies على تعديل لعقد بقيمة 9 ملايين دولار لإنشاء البنية التحتية للاتصالات في موقع قطر لرادار الإنذار المبكر (QEWR) وتم تعديل هذا العقد (FA8730-17-C-0010) (P00052) ، والذي…

للمزيد

رولز رويس تحصل على 115.6 مليون دولار من عقود البحرية الأمريكية.

رولز رويس تحصل على 115.6 مليون دولار من عقود البحرية الأمريكية.

حصلت شركة رولز رويس على اتفاقيات مع البحرية الأمريكية لمحركات السفن ومكونات الدفع والخدمات ذات الصلة تصل قيمتها إلى 115.6 مليون دولار ,عقد المحرك ، الذي تبلغ قيمته 34.4 مليون…

للمزيد

تقوم قوات مشاة البحرية الأمريكية (USMC) بتطوير مركبة هجومية آلية خارقة تجوب المياه بحثًا عن تهديدات في بيئة ملغومة ووفقًا لبيان صحفي صدر مؤخرًا عن الخدمة ، فإن سلاح مشاة البحرية يعمل على جهاز اختراق البرمائيات الذي يتم تشغيله عن بُعد (CRAB)

والذي سيكون نظامًا غاطسًا ومستقلًا عن بُعد مزودًا بمعدات أمامية إكتشاف وتدمير الألغام البحرية ومعوقات الهجوم البرمائية لقوات الانزال البحري.

"من الناحية النظرية ، سوف يخترق نظام CRAB عقبات من صنع الإنسان في منطقة ركوب الأمواج" ، قال النقيب أنتوني مولنار ، مسؤول مشروع أنظمة سلاح مشاة البحرية MK154 و MK155.

سوف تتناثر الزواحف الآلية في الماء من مركبة المرافق الساحلية وتسافر على طول قاع البحر لإزالة العوائق المتفجرة وغير القابلة للانفجار من خط الهجوم. وقال مولنار إن المقصود من كل CRAB هو أن تكون مستهلكة.

وقال مولنار: "سوف ننقذ الأرواح ونخفض تكاليف وزارة البحرية وقوات المشاة البحرية".

سوف يتماشى نظام CRAB مع توجيه قائد التخطيط ، وهي وثيقة من 23 صفحة تذكر الرؤية الاستراتيجية للجنرال ديفيد بيرغر لتدابير مكافحة الألغام. في إرشاداته ، كتب بيرغر: "لا يمكننا الانتظار لتحديد حلول لاحتياجاتنا من الإجراءات المضادة للألغام ، ويجب أن نجعل ذلك أولوية لجهودنا في تطوير القوة في المستقبل."

تمنح الروبوتات غير المأهولة عمليات القاعدة الاستكشافية المتقدمة قدرة فعالة وفعالة للتأكد من التهديدات البعيدة. وقال مايكل بو ، قائد فريق برنامج التنقل والحركة المضاد التابع لـ MCSC ، إن هذه التكنولوجيا ستكون بمثابة عامل مساعد في مساعدة قوات المارينز على تحديد المخاطر وهزيمة الخصوم وإكمال المهام.

وقال بو: "سوف يدعم CRAB المهندسين القتاليين ومشاة البحرية للتخلص من الذخائر المتفجرة من خلال توفير قدرة عوائق قابلة للانفجار وغير قابلة للانفجار عن بُعد أو مستقلة داخل المياه الضحلة جدًا ومنطقة ركوب الأمواج والشاطئ". "سيمكن سلاح مشاة البحرية من توفير القوة الساحلية المطمئنة للقوات البحرية لدعم EABO."

كما أوضح Molnar ، فإن الاضطراب في منطقة الأمواج يجعل اكتشاف الألغام أمرًا صعبًا. يستخدم The Corps حاليًا مركبة اعتداء متنقلة - هيكل دبابة M1A1 مع محراث منجم كامل العرض - ورسوم خط إزالة الألغام لمثل هذه المهام. ومع ذلك ، فإن هذه العربة ليست مصممة لكسر منطقة الأمواج.

وقال مولنار إن معالجة قطعة من المعدات التي يمكن الاستغناء عنها ، مثل نظام CRAB ، كقاعدة لغم ، يمكّن المارينز من تفجير المتفجرات الموجودة تحت الماء بأمان قبل المركبات المأهولة التي تمر عبر حارة هجومية برمائية.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

466 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد