مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

كوريا | شركة كوريا لصناعات الفضاء تتحصل على عقد لتطوير MUM-T لطائرات الهليكوبتر المسلحة الخفيفة.

كوريا | شركة كوريا لصناعات الفضاء تتحصل على عقد لتطوير MUM-T لطائرات الهليكوبتر المسلحة الخفيفة.

أبرمت شركة كوريا لصناعات الطيران والفضاء (KAI) اتفاقية مع المعهد الكوري لبحوث تخطيط وتطوير تكنولوجيا الدفاع (KRIT) لتعزيز تطوير فرق بدون طيار (MUM-T) للطائرات الهليكوبتر الخفيفة المسلحة (LAH). تُظهر الصور…

للمزيد

الهند | منظمة البحث والتطوير الدفاعية الهندية تختبر نظام المدفعية المحمول (MGS).

الهند | منظمة البحث والتطوير الدفاعية الهندية تختبر نظام المدفعية المحمول (MGS).

أجرت منظمة البحث والتطوير الدفاعية الهندية (DRDO) تجارب على نظام مدفع عيار 155 ملم / 52 مطور محليًا (MGS) حيث تم تجهيز MGS بنظام مدفعية سحب متقدم (ATAGS) من عيار…

للمزيد

سويسرا | ستة طائرات بدون طيار (UAS) من طراز  Starlinerتنضم لأسطول القوات الجوية السويسرية.

سويسرا | ستة طائرات بدون طيار (UAS) من طراز Starlinerتنضم لأسطول القوات الجوية السويسرية.

انضمت طائرات بدون طيار (UAS) من طراز Hermes Starliner.لأسطول القوات الجوية السويسرية وستتمركز أنظمة الطائرات غير المأهولة الستة خارج قاعدة إمين الجوية بالقرب من مدينة لوسيرن ، وسيدخل الأسطول طور…

للمزيد

ألمانيا | منحت شركة Rheinmetall عقدًا بقيمة 576 مليون يورو لتوريد ذخيرة لمركبة القتال Puma IFV بوما عيار 30 ملم .

ألمانيا | منحت شركة Rheinmetall عقدًا بقيمة 576 مليون يورو لتوريد ذخيرة لمركبة القتال Puma IFV بوما عيار 30 ملم .

وقع البوندسفير الألماني اتفاقية إطارية مع Rheinmetall لتزويد أكثر من 600000 طلقة من الذخيرة متوسطة العيار لمركبة المشاة القتالية من طراز Puma (IFV). في المجموع ، سيتم شراء الذخيرة بحوالي…

للمزيد

الفتره19 إلى 21 مايو 2016
المكان: موسكو - روسيا

سيتم توسيع نطاق معرض صناعة طائرات الهليكوبتر هذا العام HeliRussia-2016، مع عروض مختلفة لطائرات بدون طيار حتى المروحية منها. واحدة من المعروضات الأكثر إثارة للاهتمام هي Sunic-H2M - طائرة هليكوبتر من نوع الطائرات بدون طيار.

وسيحظى زوار المعرض HeliRussia 2016 بالحصول على فرصة لرؤية وحدة تعمل بكامل طاقتها وللتعرف على امكانياتها في المهرض الذي سيستمر من 19 إلى 21 مايو 2016، في مركز المعارض الدولي في موسكو.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها Sunic-H2M في روسيا. انها طائرة بدون طيار متعددة الأغراض للاستخدام في البيئات البحرية، الجبلية والحضرية وغيرها. فهي قادرة على 360 درجة المراقبة -radius، تعكس الضوء المرئي، يمكن الاستفادة من التصوير بالأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، ويها جهاز استشعار الصورة الحرارية.

يمكن لـ Sunic-H2M تنفيذ العديد من المهام ، سواء في عرض البحر، وفي بيئات معقدة أخرى. وتشمل هذه الاستمرار في العمل حتى في ظل تداخل الموجات او التشويش الالكتروني- الطائرة لها 40 قناة اتصال امنة. Sunic-H2M يمكن أن تعمل في الدوريات البحرية والشواطئ، وأنها قادرة على أداء مهمات البحث والإنقاذ في البحر والجبال. هذه الطائرة بدون طيار قادرة على رصد التسربات النفطية، وتنفيذ أنواع مختلفة من الدراسات. مصممة بشكل يمكنها من نقل، والتقاط، وتقديم حمولات تصل إلى 50KG. وSunic-H2M يمكن تركيبها مع معدات إضافية. جسم الطائرة مضاد للماء، مجسمها مضاد للتآكل.

الطائرة لديها القدرة على المناورة الجوية الاستثنائية، التي يتم الوصول إليها من قبل وحدة سهلة لتشغيل والسيطرة. وهذا ما يجعل هذه الطائرة ذات قيمة خاصة في الحالات الخطرة، حيث يمكن نشرها دون مخاطر على حياة الإنسان.
كل عام يعرض معرض HeliRussia أحدث التصاميم المتطورة في صناعة الطيران. ويضم المعرض أيضا برنامج خاصوالذي سيهتم بدرجة غير مسبوقة بالجوانب الفنية والتشغيلية والقانونية للأنظمة غير المأهولة.

Pin It

تقييم المستخدم: 2 / 5

Star ActiveStar ActiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

1036 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

سفر الكلمة

سفر الكلمة

قرّاءنا الأفاضل أحبّاء الكلمة الصادقة؛... ها نحن بتوفيق من الله وعونه نطل عليكم مجدّداًعبر بوّابة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

المسلح ودورها المعرفي

المسلح ودورها المعرفي

وفي ظل التطوّر التكنولوجي المتلاحق في وسائل الدّفاع ومختلف الوسائط الحربية، تزداد الحاجة إلى رفع…

للمزيد