مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

طائرة F-35A اليابانية تغرق بسبب فقدان

طائرة F-35A اليابانية تغرق بسبب فقدان "تحديد الاتجاه في الفراغ".

أعلن تاكيشي إيواي وزير قوات الدفاع الذاتي اليابانية أن الطائرة الحربية اليابانية F-35A غرقت في المحيط الهادئ بسبب فقدان الطيار القدرة على "تحديد الاتجاه في الفراغ" وتفيد وكالة كيودو، بأن…

للمزيد

إيران ترد على استهزاء الولايات المتحدة بقدراتها العسكرية.

إيران ترد على استهزاء الولايات المتحدة بقدراتها العسكرية.

ردت الخارجية الإيرانية على ادعاءات ممثل الولايات المتحدة الخاصة للشؤون الإيرانية برايان هوك والذي وصف الاسلحة الإيرانية بأنها مزيفة وتستخدمها طهران فقط للحملة الدعائية لها لا أكثر وقال هوك في…

للمزيد

إيران تستخدم الفوتوشوب لخداع العالم بشأن قدراتها العسكرية.

إيران تستخدم الفوتوشوب لخداع العالم بشأن قدراتها العسكرية.

فضح الممثل الأميركي الخاص بشأن إيران، برايان هوك، الفبركة الإعلامية التي يمارسها النظام الإيراني لخلق انطباع زائف عن قدراته العسكرية، مثل تعديل الصور باستخدام برنامج “فوتوشوب” لإظهار تزايد قوته الصاروخية.…

للمزيد

أطلقت شركة نورثروب جرومان الأسبوع الماضي موقعًا جديدًا لحملة تركز فيها على الدفاع الفائق السرعة كجزء من حملة أوسع نطاقًا في منطقة الأعمال في محاولة للمطالبة بالمساحة في سوق الدفاع الذي لا يزال يفوق سرعته سرعة الصوت مع اعتبار

أن البنتاغون يعطى أولوية للأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت ، حيث يتوقع البنتاغون إنفاق أكثر من 10 مليارات دولار في السنوات الخمس المقبلة لتطوير قدرات هجومية ودفاعية

يعتبر الدفاع الفائق السرعة وراء الهجوم الفائق السرعة ، وهو ما أقر به كين تودوروف ، نائب رئيس حلول الدفاع الصاروخي والريادة لجهود نورثروب المضادة لفرط الصوت ، في مقابلة أجريت معه في 19 مارس. هذا يعني أن هناك مجالًا كبيرًا للتجريب في كيفية معالجة المشكلة.

وقال "ما نسمعه من عملائنا هو:" نريد التواصل ولمس هذا الشيء إلى الأمام في ساحة القتال ، وإعطاء المقاتل الحربي أكبر قدر ممكن من المعارك ". "هذا التهديد يمضي معظم وقته في مرحلة الانزلاق ، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي نريد الوصول إليه ولمسه ، سواءً بالحركية أو" بوسائل غير حركية.

استفادت شركة نورثروب من خلال تجنب الدقة في الإعلانات المباشرة. في عام 2014 ، عندما طلبت القوات الجوية من المنافسين في برنامج Long Range Strike Bomber الإبقاء على مستوى منخفض ، أطلقت شركة نورثروب بدلاً من ذلك حملة إعلانية للتلفزيون والإذاعة والمطبوعات وعلى الرغم من غضب البعض في الخدمة من هذه الخطوة ، فازت الشركة في النهاية بعقد لما أصبح منذ ذلك الحين منفذ B-21.

يبقى مدى عزم الشركة أن تكون مع هذه الحملة هو أن نرى ، ولكن حقيقة أن شركة نورثروب أطلقت الموقع في نفس الوقت تقريبا مع إطلاق ميزانية عام 2020 المالية ، ثم تواصلت مع المراسلين ، تشير إلى أن الشركة تأمل في تأسيس نفسها في سوق الدفاع الذي يفوق سرعة الصوت قبل المنافسين المحتملين.

فيما يتعلق بالاستراتيجية ، وضع تودوروف وجوانا كانجيانيلي ، الشركة المباشرة لتطوير الأعمال لحلول الدفاع الصاروخي ومضادات الأسلحة فرط الصوت من أربعة مستويات لنهج الشركة وهي :

- طبقة الاستشعار القائمة في الفضاء.

- اعتراضية الحركية ، والتي سيتم بناؤها قبالة القدرات الموجودة داخل الشركة والعمل على حد سواء في المرحلتين النهائية ومراحل الإنزلاق.

- القدرات غير الحركية ، في المقام الأول الحرب الإلكترونية ، والحرب الإلكترونية والطاقة الموجهة.

أنظمة القيادة والسيطرة .

من ناحية التطوير ، توقع التركيز أولاً على طبقة المستشعرات الفضائية ، حسب تركيز البنتاغون. وقال كانجيانيلي أن الأنظمة الأخرى ستتبع ذلك ، مبنية على التقنيات الحالية التي تقوم الشركة بالفعل بتطويرها.

رفض المديران التنفيذيان الخوض في التفاصيل التقنية أو الإستراتيجية لأسباب تنافسية ولكن في نقاط مختلفة ، وأقروا بأن إضافة شركة نورثروب لـ Orbital ATK أضافت قدرات "واسعة" ذات صلة بالدفاع الفائق السرعة ، وأن الشركة قد شهدت "اختراقات" في الخيارات غير الحركية ، وأنهم يرون حلفاء مقربين مهمة الدفاع الفائقة الصوت ، إما كمساهمين في تطوير التكنولوجيا أو كمشاركين في شبكة الدفاع الأوسع.

بالإضافة إلى ذلك ، أصر تودوروف عدة مرات على أن فكرة أخذ الاعتراض موجودة وتعديلها ببساطة لن ينجح بالنظر إلى فيزياء الأسلحة التي تفوق سرعة الصوت.

وقال: "كشركة ، نستثمر الكثير من مواردنا الخاصة لنقدم لنا الفرصة ونقوم ببعض الأشياء حتى نكون مستعدين ". "من الواضح أننا نريد أن نكون مستعدين لها وأن نكون في المقدمة عندما نفعل ذلك سنكون في وضع جيد".

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

602 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد